الجمعة، أكتوبر 01، 2010

يامن كنت سيد الرجال


 أحدثك
يامن كنت سيدى وسيد الرجال
انى لست امرأة تقليدية
ابنى لى قصيدة حب غير عادية
تبدوا لك ضحكاتى وردية
لكن مشاعرى مشاعر فتاة غجرية
فى بعض الاحيان فوضاوية
واعلم يامن كنت
سارسم من دمائك ودموعك لوحة فنية
وسترى يامن كنت سيدى وسيد الرجال
ستسترجى حبى وساقول لك محال
واعلم انى سأعلن عليك العصيان
والان ......
تذوق هجرى ومرارتة
يامن كنت تتنفس عشقى وحلاوتى
سترى كيف يكون العشق الجديد وقسوتة
يقلون عنك الكثير
وانت القسوة لو يعلمون
احزان عمر وذكرى جنون
احببتك بيت تواريت فية
ولكنك كهف زيف
ووحش ضمر قلبى بيدية
قصاصات عمرى وبقاياى تنادينى
لا اريد هذا الرجل يناجينى
عشقتك يوما خارج المألوف
يامن لطم قلبى بالكفوف
واليوم .....
ارسمك على طريقتى
جسدا عاريا .... عقلا واهيا ...... غربا شاديا
اريدها تلك النهاية المأساوية
 يا من كنت سيد الرجال
 فانا لا سيد لى منذ الان 
  واعلم
من اشغل نارا يطفئها
ومن بداء الماساه ينهيها